السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الأهلي السابقون: مواجهة الاتحاد «المحتملة» لن تكون سهلة.. والأحمر بمن حضر

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

علق نجما الأهلي السابقين "مصطفى يونس، فتحي مبروك"، على وقوع نادي اتحاد جدة السعودي في طريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الاتحاد، في كأس العالم للأندية 2023، في حالة فوز اتحاد جدة على أوكلاند سيتي في الدور الثاني.

مصطفى يونس

مصطفى يونس:

وقال"يونس" في تصريح خاص لـ"الجمهور": النادي الأهلي دائماً مرشح للمنافسة في أي مناسبة، وهو الأكبر ليس على المستوى الإفريقي فقط، بل على مستوى الوطن العربي أيضاً، واللاعب الذي يلعب باسم الأهلي لا يقل أهمية عن أي لاعب في فريق آخر.

وأشار إلى أن "الاتحاد في الوقت الحالي يعتبر هو الأجهز من النادي الأهلي، على خلفية مشاركته في بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024، وقبلها البطولة العربية للأندية.

وأضاف أن الكرة لا تعترف إلا بالمجهود الذي يبذل داخل الملعب فقطن والكورة ليس لها كبير، وفي حال تأهل الاتحاد لمواجهة الاهلي ستكون المواجهة صعبة عللى الفريقين، بفضل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.

وتابع" أتوقع أن الحضور الجماهيري للنادي الاهلي سيكون أكبر من الاتحاد، سواء من الجالية المصرية، في السعودية، أو محبين الأهلي في المملكة".

واختتم" لا بد أن نقدم الدعم الكامل للاعبينا، وأياً كان المهاجم الذي سيلعب في الفترة المقبلة، سيكون على قدر المسؤولية، وأشار إلى أن صلاح محسن مهاجم متميز، ويحتاج فقط إلى الفرصة الكاملة، والدعم المعنوي المستمر.

فتحي مبروكفتحي مبروك:

قال"مبروك" في حديث خاص لـ"الجمهور": بطولة كأس العالم للأندية بطبيعتها لن تكن سهلة على جميع الفرق، خاصة أن كل الفرق تخوض البطولة محملة بأهداف تقديم الآداء المتميز والوصول لأبعد نقطة ممكنن لإسعاد جماهيرها، والتاريخ يدون مشاركة أي نادي في كأس العالم للأندية، لأن هذه البطولة لا يصل إليها إلا الأندية التي تتفوق في قارتها بشكل مستمر.

وأضاف أن الأهلي يمتلك تاريخاً كبيراً في كأس العالم للأندية، وحصل أكثر من مرة على البرونزية، وهذا لا يمنع بأن المواجهة بين الأهلي والإتحاد ستحمل طابعاً خاصاً ولن تكون سهلة على الفريقين.

وتابع المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن الاتحاد يمتلك لاعبين محترفين على مستوى عال، لكن الأهلي أيضاً سيكون منافساً شرساً لأي فريق، وهو جدير بأن يفوز في هذه المباراة.

واختتم الأهلي لن يتأثر في حالة عدم ضم مهاجم أجنبي، لأنه يمتلك دائماً الحلول والبدائل المناسبة، ولاعبو الأهلي على قدر المسؤولية، والكرة الحديثة لا تعتمد على تواجد لاعب رأس حربة صريح، بل تعتمد على تحركات اللاعبين، وتبادل المراكز فيما بينهم.

search