السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يلتقي هذه الفرق بكأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يشهد مونديال الأندية لأندية مشاركة 6 فرق حتي الأن وهى ، الاتحاد السعودي، بصفته بطل الدوري وممثل البلد المستضيف، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، ومانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، وريد دايموندز الياباني بطل دوري أبطال أسيا، وليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، وأكولاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

تقام اليوم الثلاثاء في الثانية عشر بتوقيت القاهرة مراسم قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 12 ديسبمر حتي 22 من نفس الشهر.

وتقام القرعة بحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وعلى رأسها النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

جوائز كأس العالم للأندية النسخة القادمة

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر موقعه الرسمي عن زيادة القيمة المادية لمسابقة كأس العالم في النسخه القادمة، والتي من المقرر أن تقام في مدينة جدة السعودية.

وتحتوي جائزة المركز الأول على 5 مليون دولار للفريق الفائز بالبطولة، بينما يحصل الوصيف صاحب المركز الثاني على 4 مليون دولار.

بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مليوني ونصف المليون دولار، والمركز الرابع مليوني دولار، ويحصل صاحب المركز الخامس على مليون ونصف دولار، والمركز السادس مليون دولار، والمركز السابع والأخير نصف مليون دولار.

بداية مشوار الأهلي في المونديال

أعلنت قناة النادي الأهلي عن بداية مشوار الفريق في بطولة كأس العالم، يوم 15 ديسمبر، وتقام المباراة الأولي بين اتحاد جده السعودي وأوكلاند سيتي.

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية

من المقرر أن تبث القرعة مباشرة عبر الموقع الرسمي لللفيفا، وعلى جميع منصات الفيفا الرقمية، وعبر شبكة القنوات السعودية الرياضية.

search