الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدلو والحمل، 5 أبراج تكره الذهاب إلى المدرسة

طفل -أرشيفية

طفل -أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 ـ 2025،  يوجد بعض الأطفال تكره الذهاب إلى المدرسة وأحياناً قد يدعي الطفل المرض للغياب عن المدرسة، وللمهتمين بالأبراج هناك علاقة بين عدم الذهاب إلى المدرسة وبرجك الفلكي، يكشفها لنا خبير الأبراج  خلال السطور التالية.

أبراج تكره الذهاب إلى المدرسة 

برج الدلو (عاشقين الحرية والإبداع)

مواليد برج الدلو يحبون التفكير الحر والإبداعي، ويميلون إلى الابتعاد عن الأنظمة والقواعد الصارمة، وقد يشعرون بأن المدرسة تحد من حريتهم الفكرية، ويفضلون التعلم من خلال التجربة الشخصية أو الأساليب غير التقليدية.

 

برج القوس (مستكشف ومغامر)

 مولود القوس يحب السفر واستكشاف العالم بشكل عملي بدلاً من الجلوس في الفصل الدراسي. يفضلون التعلم من خلال التجربة والمغامرة، وقد يشعرون بأن المدرسة مملة وتحد من حريتهم في البحث عن المعرفة بطريقة غير تقليدية.


برج الحمل (يكرهون الروتين اليومي)

برج الحمل يتمتع بطاقة كبيرة ولا يحب الروتين، قد يشعر بالملل بسهولة في المدرسة بسبب الأنشطة المتكررة والروتين اليومي، يفضل النشاط والحركة ويبحث عن التحديات التي تشبع طاقته وتحمسه.

برج الجوزاء ( لا يحب الالتزام والتعليمات)

 الجوزاء يحب التنوع ولا يفضل الالتزام بشيء محدد لفترة طويلة، المدرسة قد تكون مكانًا يشعر فيه الجوزاء بالملل، يحتاج الجوزاء إلى بيئة تعليمية محفزة ومتغيرة.


برج الحوت (يصنع عالما خاصا له) 

الحوت غالبًا ما يكون في عالمه الخاص من الأحلام والخيال، قد يجد صعوبة في الالتزام بجدول المدرسة ويشعر أن النظام التعليمي التقليدي لا يتوافق مع طبيعته الحالمة والإبداعية.

 يفضل الحوت أحيانًا الهروب إلى عوالمه الخاصة بدلًا من التركيز على الدراسة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search