الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يتدخل لضم عمر مرموش لليفربول قبل 3 أندية إنجليزية عملاقة

عمر مرموش ومحمد صلاح

عمر مرموش ومحمد صلاح

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، دخل في منافسة شرسة وقوية مع أندية توتنهام هوتسبير وأرسنال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزية، للحصول على خدمات المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأكدت صحيفة “ميرور" في تقرير لها، أن ليفربول بقيادة آرني سلوت، يريد ضم مرموش والظفر بخدماته خلال يناير المقبل بعد المستويات المميزة المقدمة في الدوري الألماني.

ليفربول مهتم بالتعاقد مع المصري عمر مرموش صديق النجم محمد صلاح خلال فترة  الانتقالات الشتوية المقبلة - Info3 - The future of news

وأضافت: “ليفربول لن يكون الطريق أمامه ممهدا للظفر بخدمات مرموش، حيث ينافسه توتنهام ونيوكاسل يونايتد وأرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتيا، الذي يرغب في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع مرموش، وتدعيم خط الهجوم”.

محمد صلاح يفاوض عمر مرموش للانضمام إلى ليفربول

وأشارت أن نادي ليفربول يأمل في استغلال وجود زميله محمد صلاح في الريدز، من أجل التدخل لإقناع مرموش بالانضمام إلى ملعب آنفيلد خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت أن صلاح تواصل بالفعل مع مرموش، وتحدث معه هاتفيًا وأثناء تواجدهما في معسكر منتخب مصر الأخير، حيث قام بعرض عليه مشروع الريدز، ومحاولة إقناعه بالانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

تقييم عمر مرموش بعد هدفيه في مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج - بطولات

وقاد مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت مؤخراً للفوز على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني، حيث نجح في إحراز الهدفين بنفسه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search