الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المسلماني: جو بايدن اعترف في أكثر من مناسبة بأنه «صهيوني»

الإعلامي أحمد المسلماني

الإعلامي أحمد المسلماني

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الإعلامي أحمد المسلماني، اليوم السبت، إن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وجدت نفسها فجأة، أو حسبما كان متوقعًا، تنافس على الانتخابات الأمريكية بدلًا من دونالد ترامب الذي انسحب من السباق الانتخابي.

وأضاف المسلماني خلال برنامجه الطبعة الأولى المذاع عبر قناة الحياة، أن هناك فوارق بين جو بايدن، وكامالا هاريس في الإدارة، إلا أن هناك العديد من نقاط الاتفاق التي تجمع كلا من كامالا هاريس وجو بايدن.

وأوضح المسلماني، أن نقاط الاختلاف هي، أن بايدن ليس فقط داعمًا لإسرائيل ولسياسات إسرائيل، ولا يرى فقط أن إسرائيل ذات أهمية بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه أيضًا «صهيوني»، حيث إنه أكد ذلك أكثر من مرة، مضيفًا أن أوساط الإعلام العبرية دائمًا ما تروج أنها تخاف من أن يكون بايدن آخر رئيس صهيوني للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن كامالا هاريس ليست صهيونية كالرئيس الأمريكي جو بايدن، ولديها مواقف أكثر اتزانًا من بايدن فيما يخص الصراع العربي – الإسرائيلي، لكنها في مؤتمر الحزب الديمقراطي، لم تتخذ أي خطوة للأمام لصالح الشعب الفلسطيني، وحذت حذو الرئيس جو بايدن.

ووصف المسلماني المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأمريكي، بأنه المؤتمر المحبط بالنسبة للشعب الأمريكي، خاصة الذين انتظروا أو توقعوا أن يكون المؤتمر الوطني الديمقراطي ذا أمل للشعب الفلسطيني، خاصة أن أفكار هاريس تختلف بشدة عن أفكار بايدن في هذا الشأن.

وأضاف الإعلامي أحمد المسلماني، أن كامالا هاريس داومت التأكيد على نفس التصريحات التي كان يروجها جو بايدن في وقت سابق، والتي كانت تخص الدعم لإسرائيل وفي الوقت نفسه ضرورة وقف الحرب على قطاع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search