السبت، 21 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تدعو ترامب إلى مناظرة أخرى أكتوبر المقبل

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

A A

قبلت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية، اليوم السبت، دعوة من شبكة سي إن إن للمشاركة في مناظرة مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب في الـ 23 من أكتوبر الماضي.

وقالت جين أومالي ديلون رئيسة حملة كامالا هاريس الانتخابية في بيان، إن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس مستعدة لفرصة أخرى، لمشاركة المنصة مع دونالد ترامب، لخوض مناظرة جديدة تستضيفها شبكة سي إن إن الأمريكية، موضحة أن ترامب لا يجب أن تكون لديه أي مشكلة للمواقفة على هذه المناظرة.

سي إن إن تؤكد

وقالت شبكة سي إن إن الأمريكية في بيان لها، إن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تلقا دعوات من شبكة سي إن إن، لعقد مناظرة في أكتوبر الماضي.

وأوضحت الشبكة أن المناظرة الثانية، تأتي من منطلق الاهتمام بالشعب الأمريكي، الذي سيستفيد من عقد مناظرة ثانية بين المرشحين للانتخابات الأمريكية، معربًة عن أملها في قبول الدعوة من قبل المرشحين للوقوف على منصة سي إن إن.

كامالا هاريس تدعو ترامب للمناظرة

فيما دعت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس والمرشحة عن الحزب الديمقراطي، منافسها في الانتخابات الأمريكية والرئيس السابق دونالد ترامب، للانضمام لها في المناظرة المقرر عقدها عبر شبكة سي إن إن في أكتوبر المقبل.

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس: “سأقبل بكل سرور إجراء مناظرة رئاسية ثانية في الـ 23 من أكتوبر المقبل، عبر شبكة سي إن إن الأمريكية”، مضيفة: “أتمنى أن ينضم دونالد ترامب إلي في تلك المناظرة”. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search