الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب أزمة نفسية، ربة منزل تنهى حياتها بالقفز من أعلى عقار في وسط البلد

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نوال مجاهد

A A

أنهت ربة منزل في العقد الخامس من عمرها حياتها اليوم ، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تمر بها، حيث ألقت بنفسها من أعلي عقار بمنطقة وسط البلد.

كانت قد تلقت القوات الأمنية بقسم عابدين بلاغًا بقيام ربة منزل بإلقاء نفسها من الدور العاشر بعقار بمنطقة وسط البلد، لتتوجه القوات الأمنية بسرعة لمحل الواقعة لفحصها ليتم نقل الجثة في الحال لمشرحة المستشفى.

بالفحص تبين قيام سيدة خمسينية بإنهاء حياتها بالقفز من أعلي عقار بوسط البلد وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تواجهها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحذير من خطورة المشكلات النفسية

من المهم عند الشعور بأزمة أو ضائقة نفسية توجه الشخص للطبيب أو الأخصائي النفسي لمساعدته في حل الأزمة التي يواجهها وإيجاد الحل المناسب للمرور من هذه الأزمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search