الأحد، 22 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف حزب الله لـ90 هدفًا في الشمال

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، نواصل استهداف البنى التحتية لحزب الله اللبناني.

وأضاف الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن سلاح المدفعية في جيش الاحتلال قصف بعض المناطق في جنوب لبنان، ودمر نحو 180 هدفًا وآلاف منصات إطلاق القذائف الصاروخية في الجنوب.

فيما أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن حزب الله اللبناني أطلق على مدار اليوم، ما يقرب من 90 صاروخًا ضد أهداف واقعة في الشمال الإسرائيلي.

حزب الله يعلن عن مجموعة عمليات

وأعلن حزب الله اللبناني اليوم السبت عن مجموعة من العمليات التي نفذها ضد أهداف في الشمال الإسرائيلي، حيث قصفت عناصر الحزب فرقة الجولان 210، الواقعة في قاعدة نفح باستخدام مجموعة من صواريخ الكاتيوشا.

حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف الحزب في بيان منفصل، أنه تمكن عن طريق عملياته من قصف المقر الستحدث، لفرقة الجليل في منطقة اييليت هشاحر، باستخدام مجموعة من الصواريخ من الطراز ذاته.

نجيب ميقاتي يلغي سفره إلى نيويورك

يذكر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، أعلن اليوم السبت، عن إلغاء سفره إلى مدينة نيويورك الأمريكية للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة، في ضوء التطورات المرتبطة بالعدوان الإسرائيلي على لبنان.

 رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي

وكان رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، قد طالب المجتمع الدولي والضمير الإنساني باتخاذ موقف واضح من مجازر الاحتلال وإقرار قوانين دولية، لتحييد الوسائل التكنولوجية المدنية عن الأهداف العسكرية والحربية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search