السبت، 21 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تفجير «البيجر»، رئيس فنزويلا يحذر الحكومة من قبول الأجهزة الإلكترونية كهدايا

 الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

مارسيل أيمن

A A

طالب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، حكومته ومؤيديها، بعدم قبول الأجهزة الإلكترونية كهدايا لعيد الميلاد، وذلك بعد التفجيرات المتزامنة هذا الأسبوع لأجهزة اتصال لاسلكية «البيجر» تابعة لحزب الله في لبنان.

رئيس فنزويلا يحذر حكومته من الهدايا الإلكترونية

وصرح الرئيس الفنزويلي، اليوم السبت، خلال بيان له، نقلته الإذاعات والتلفزيونات، «لا تقبلوا الهدايا الإلكترونية»، محذرًا حكومته « احذروا الهواتف والأجهزة المحمولة».

 


شراء ألعاب مصنوعة في فنزويلا

وفي السياق ذاته، أكد «مادورو» على كل الوزارات والمؤسسات والشركات التابعة للدولة إعطاء أولوية لشراء مصنوعات يدوية وألعاب مصنوعة في فنزويلا، وذلك لتبادل الهدايا خلال احتفالات عيد الميلاد، حسبما ذكرت وكالة الأنباء «فرانس برس». 

وأضافت وكالة  «فرانس برس» أن البلاد أعلنت تقديم موعد الاحتفال بالعيد إلى الأول من أكتوبر، تكريمًا لسكان البلاد التي هزتها الاضطرابات منذ إعادة انتخابه المتنازع عليها في 28 يوليو الماضي.

غارات جوية إسرائيلية على لبنان
 

بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكي «البيجر» التابعة لحزب الله

ومن جانبه، نفذ كيان الاحتلال عملية فريدة من نوعها، حيث قام بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكيأجهزة البيجر” التي يستخدمها عناصر حزب الله للتواصل، وذلك في موجة هجوم سيبراني على مدار يومين متتاليين.

70 قتيلًا في عملية تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي “البيجر”

وفي ذات السياق، قال الوزير فراس الأبيض، إن حصيلة القتلى جراء تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية التي ضربت أجهزة حزب الله، وقصف الضاحية الجنوبية لبيروت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين حتى الآن بلغت 70 قتيلًا.

31 قتيلًا في الغارة الجوية التي نفذتها الاحتلال بطائرات F 35

وأما عن الغارة الجوية التي نفذتها قوات الاحتلال باستخدام طائرات، قال وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، إن لبنان يشهد جريمة حرب وهو ما يظهر في غارة إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت. 

وأعلن الوزير اللبناني خلال مؤتمر صحفي له اليوم السبت، ارتفاع الضحايا إلى 31 قتيلًا بينهم 3 أطفال و7 نساء جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية التي وقعت مساء أمس الجمعة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search