السبت، 21 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اشتعال وتيرة الحرب، الاحتلال يشن أكثر من 100 غارة جوية على جنوب لبنان

غارات جوية إسرائيلية على لبنان

غارات جوية إسرائيلية على لبنان

مارسيل أيمن

A A

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، العديد من الغارات الجوية لطيران الاحتلال على عدة مناطق بالقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني. 

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام لبنانية، أن جيش الاحتلال شن أكثر من 100 غارة جوية على جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن الغارات الجوية الإسرائيلية وصلت لمنطقة البقاع الغربي على أطراف بلدة لبايا.

اشتعال وتيرة التصعيد المستمر على الجنوب اللبناني

ويأتي ذلك في ظل اشتعال وتيرة التصعيد المستمر على الجنوب اللبناني بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، حيث قام الاحتلال مساء أمس الجمعة بضربة جوية باستخدام طائرات من طراز F 35. 

طائرة مقاتلة من طراز F 35

 

اغتيال قيادي بارز في حزب الله

وأسفرت الغارة الجوية، التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بطائرة مقاتلة من طرازF 35، عن مقتل القيادي في حزب الله اللبناني إبراهيم عقيل، والذي يعمل كمسؤول وحدة عمليات الحزب، خلال تواجده في اجتماع.

استهداف أجهزة الاتصال اللاسلكية

ويذكر أنه خلال الأيام الماضية، نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، هجمات ضد حزب الله اللبناني، والتي كانت من خلال استهداف أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها عناصر حزب الله اللبناني، من طراز بيجر، ومن طراز ووكي توكي.

وتسببت الهجمات التي استهدفت أجهزة الاتصال «بيجر» الخاصة بعناصر حزب الله اللبناني، في سقوط العشرات من القتلى، والآلاف من المصابين الذين تواجدوا في الضاحية الجنوبية في العاصمة بيروت، والجنوب اللبناني، وبعض مناطق لبنان الأخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search