السبت، 21 سبتمبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

ليستر سيتي

ليستر سيتي

محمد الصو

A A

شاهد بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي ليستر سيتي وإيفرتون في البريميرليج.

ويستضيف ملعب "كينج باور"، معقل فريق ليستر سيتي، مباراة الفريق أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة مساء اليوم السبت، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسعودية.

ليستر سيتي يسجل خسائر قياسية وقد يتعرض لعقوبة - بوابة الأهرام

شاهد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتُبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات "beIN SPORTS"، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستذاع المباراة على قناة beIN SPORTS xtra 2

مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد نقطتين، بعد تحقيقه التعادل في مباراتين وخسارته مثلهما، بينما يقع إيفرتون في المركز الأخير بدون أي نقاط بعد الهزيمة في الأربع مباريات التي خاضها.

فيديو | ليستر سيتي يتعادل إيجابيًا مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي - بطولات

مدرب إيفرتون يسعى لتحقيق أول فوز بالدوري الإنجليزي

وأبدى شون دايش المدير الفني لفريق إيفرتون، رغبته في لعب فريقه بشكل جماعي حينما يواجه ليستر سيتي اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، وتحقيق أول فوز له في البريميرليج.

وقال شون دايش: "لا يعني أن ليستر سيتي ليسوا جيدين لأنهم فقط صعدوا للدوري، لا زال لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ولديهم عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز".

وأضاف: "علينا أن نذهب إلى هناك وأن نتحلى بالتفكير السليم وأن ننظر إلى أدائنا بشكل مختلف، أن نسجل هدفين خارج ملعبنا وهدفين في ملعبنا هذا يعني أننا يجب أن نتذكر أننا قادرون على تسجيل الأهداف لكننا بحاجة للتغيير على المستوى الدفاعي وأن نكون متوازنين طوال 90 دقيقة هذا هو التحدي الحقيقي أمامنا".

وأوضح: "لم يتحدث أحد عن افتقارنا للاستحواذ في نهاية الموسم الماضي، لأننا فزنا في 5 مباريات على ملعبنا وتغلبنا على ليفربول، هذه هي التحديات.. كل ما أبحث عنه هو أن نجد طريقة لجعل جماهير إيفرتون فخورين بالفريق وبالطريقة التي نلعب بها، وأتمنى الفوز بالتأكيد".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search