السبت، 21 سبتمبر 2024

02:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الونش ونيمار يؤديان تدريبات تأهيلية لتجهيزهم للمشاركة الجماعية

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

أحمد كامل

A A

أدى محمود حمدي "الونش" وسيد عبد الله "نيمار" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش الودية المقامة على ملعب النادي بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.

وخاض الثنائي التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويخضع "الونش" للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيد عبد الله "نيمار" من إصابة عضلية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. 

ويسافر الونش مع بعثة الزمالك المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، لمؤزرة فريقه في مباراتهم أمام النادي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

غيابات الزمالك عن السوبر الإفريقي

وتشهد مباراة السوبر الإفريقي غياب عدد من لاعبي الزمالك، على رأسهم أحمد فتوح، لعدم القيد، ومحمود حمدي الونش لعدم جاهزيته وخضوعه للتأهيل، والمغربي محمود بنتايك، لعدم قيده في القائمة الإفريقية، بالإضافة لسيد عبدالله نيمار، للإصابة، وأحمد حمدي ومحمد عبدالشافي، للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search