السبت، 21 سبتمبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينهم أطفال ونساء..

ارتفاع ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لـ 31 لبنانيًا

 وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض

وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض

مارسيل أيمن

A A

قال وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، إن لبنان يشهد جريمة حرب وهو ما يظهر في غارة إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت باستخدام طائرات F 35.

وأوضح وزير الصحة اللبناني خلال مؤتمر صحفي له اليوم السبت، ارتفاع عدد الضحايا إلى 31 قتيلًا بينهم 3 أطفال و7 نساء جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية التي وقعت مساء أمس الجمعة. 

الضاحية الجنوبية بيروت

وأضاف فراس الأبيض، أن حصيلة المصابين بلغت 68 جريحا، تم نقلهم إلى 12 مستشفى بينهم 2 في حالة خطرة جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأشار وزير الصحة اللبناني، إلى أن فرق الإنقاذ والدفاع المدني يواصلون إزالة الركام لانتشال الضحايا والمصابين التي لازت تحت الأنقاض. 

70 قتيلًا في عملية تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي “البيجر”

أما عن موجة تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكي التي ضربت أجهزة حزب الله، قال الوزير فراس الأبيض إن حصيلة القتلى جراء تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية وقصف الضاحية الجنوبية لبيروت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين حتى الآن بلغت 70 قتيلًا.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search