السبت، 21 سبتمبر 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ150 جنيهًا، ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ القابضة للصناعات الغذائية اليوم

بيض المائدة - أرشيفية

بيض المائدة - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بيض المائدة، تتسلم الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، 4000 طبق بيض تم الاتفاق على توريدها مع شعبة بيض المائدة بالاتحاد المصري لمنتجي الدواجن لتوزيعها في منافذ الشركة بمحافظات القاهرة الكبرى.

 

شعبة بيض المائدة جاهزون لأي طلبيات وبأي كميات

ومن جانبه، قال أحمد نبيل، رئيس شعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن، أنه تم طلب توفير 4000 طبق بيض مائدة، ونحن مستعدون لإمداد القابضة للصناعات الغذائية بأي كميات أخرى تطلبها مساهمة منا ودعمًا للدور المجتمعي للشعبة.

 

150 جنيهًا سعر طبق بيض المائدة في منافذ القابضة بالقاهرة الكبرى 

وكشف نبيل في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الشعبة اتفقت على توريد كميات من بيض المائدة بالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الأرضي تُقدر بـ4000 طبق، على أن يتم ضخهم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024.

أسعار البيض اليوم السبت 21-9-2024 في الأسواق

سعر البيض اليوم، وفي سياق متصل، تباينت أسعار البيض في الأسواق المحلية في مصر، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض في بورصة الدواجن بين 162 و164 جنيهًا، وسعر كرتونة البيض الأحمر بين 162 و167 جنيهًا، وسعر كرتونة البيض البلدي بين 159 و160 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search