الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موجة سخرية أمريكية من هاريس بسبب برنامج أوبرا وينفري

هاريس وترامب

هاريس وترامب

أحمد محمود

A A

تسبب لقاء المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس مع المذيعة الأمريكية المشهورة أوبرا وينفري في موجة سخرية لها من قبل أنصار المرشح الجمهوري دونالد ترامب، حيث سخر عدد من الشخصيات الأمريكية من نائبة الرئيس بسبب الردود التي قدمتها خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري في ميشيجان.

وذكرت مجلة نيوزويك الأمريكية، أن المرشح الرئاسي الديمقراطي  جلست مع المخضرم في البرامج الحوارية في حدث Unite for America، والذي ضم مجموعة من المشاهير مع أمثال جينيفر لوبيز وميريل ستريب وكريس روك، الذين أيدوا هاريس في السباق، والذين شاهدوا الحدث عن بعد، خلال المقابلة التي تم بثها مباشرة على الهواء مباشرة لمدة 90 دقيقة، والتي أجابت فيها هاريس على أسئلة الجمهور، ناقشت نائب الرئيس عددًا من الموضوعات الرئيسية لعام 2024، مثل حقوق الإجهاض والهجرة والعنف المسلح.

وذكرت المجلة الأمريكية، أن عدد من أنصار دونالد ترامب سخروا من هاريس بسبب إجاباتها المطولة في بعض الأحيان خلال الحدث في الولاية المتأرجحة الرئيسية ، حيث اقترح البعض أن إجابات نائب الرئيس كانت عبارة عن "سلطة كلمات"، فأثناء مشاركته لمقطع من تعليق هاريس على موقع X، قال السيناتور عن ولاية ميسوري إريك شميت: "تستمر مغامرة كامالا الممتازة، سلطة كلمات ملحمية.

أمريكيون يسخرون من هاريس

فيما قال شخصية الإنترنت بول أ. سزيبولا لمتابعيه البالغ عددهم 236 ألفًا: "قد تكون هذه أسوأ سلطة عالمية على الإطلاق في المسيرة السياسية لكامالا هاريس، وطوال الوقت، كان من الممكن أن تشعر بأن أوبرا تريد منها أن تتوقف، ويبدو أن الجمهور أدرك مدى رحيل كامالا، ولن تسمح لها حملتها الانتخابية بالقيام بمثل هذه الأمور مرة أخرى".

فيما كتب دينيش ديسوزا، أحد منكري الانتخابات لعام 2020 ومخرج الفيلم الوثائقي 2000 Mules ، على موقع X: "لا يستطيع الشخص الذي يترشح لأقوى منصب في بلدنا الإجابة على سؤال دون وجود أوبرا بجانبه للتدخل، هذا سخيف!"، فيما قال حساب "إند ووكينس" المحافظ الشهير لمتابعيه البالغ عددهم 3 ملايين: "أوبرا تتدخل بعد أن فشلت كامالا هاريس في قول ما ستفعله من أجل الحدود".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search