السبت، 21 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كندا تلغى جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية العام

الخطوط الجوية الكندية

الخطوط الجوية الكندية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، أن الخطوط الجوية الكندية، ألغت جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية العام الجاري، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

ويأتي ذلك البيان نتيجة تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية «البيجر» التابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية وذلك في موجة هجوم سيبراني على مدار يومين متتاليين، مما أسفر عن مقتل أكثر من 37 شخصا، و2931 مصابًا حتى الآن. 
 

تعليق الرحلات الجوية: الخطوط الجوية الجزائرية وإير إنديا

علّقت الخطوط الجوية الجزائرية رحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر، فيما أعلنت شركة الطيران الهندية إير إنديا تعليق رحلاتها إلى تل أبيب أيضًا حتى إشعار آخر، وذلك نتيجة التصعيد المستمر بين حزب الله وكيان الاحتلال. 

 

تعليق طويل الأمد: كاثي باسيفيك ودلتا إيرلاينز

ألغت كاثي باسيفيك جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى 27 مارس 2025، ما يعكس توجهاً أكثر حذرًا وطويل الأمد.

كما أعلنت شركة الطيران الأمريكية دلتا إيرلاينز تعليق رحلاتها بين نيويورك وتل أبيب حتى نهاية العام الجاري.


 

شركة وهمية تتظاهر بأنها شركة دولية لتصنيع الأجهزة اللاسلكية

ويذكر أن الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، شهدت على مدار يومين متتالين، انفجارات عدد من الأجهزة اللاسلكية، التي يمتلكها عناصر حزب الله اللبناني في موجة ثانية لليوم الثاني على التوالي.
 وكشفت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي أنشأ شركة وهمية لإنتاج أجهزة الاتصال اللاسلكية المزودة بالمتفجرات.

وأضحت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية خلال تقرير لها أمس الخميس، أن الشركة الإسرائيلية الوهمية تظاهرت بأنها شركة دولية لتصنيع الأجهزة اللاسلكية، وفقًا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.


 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search