الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الزمالكاوية دعو عليه» زيدان يسخر من موقف بوينديزا مع فريقه الروماني

آرون بوبيندزا

آرون بوبيندزا

منصور مجاهد

A A

سخر الإعلامي عبدالناصر زيدان من عدم خوض اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا أي مباراة حتى هذه اللحظة مع فريقه الروماني الجديد.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، « حسبنت الناس الزملكاوية الطيبة هي سبب تعقد أمور آرون بوبيندزا مع فريقه الروماني حتى هذه اللحظة».

عبدالناصر زيدان

وأضاف، اللاعب لديه أزمة دبلوماسية بسبب عدم تعامل الرومان مع دولة الجابون وإصدار تصريح العمل، ومن الممكن أن تفشل هذه الصفقة.

وانتقل بوبيندزا إلى صفوف رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء، حسبما أعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية.

حسام المندوه يكشف الإجراءات القانونية في قضية بوبيندزا

أكد حسام المندوه أمين صندوق الزمالك، أن ناديه لديه الحق في قضية الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن خلال الساعات الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع على «MBC MASR 2»: «البعض لا يزال يعاند نادي الزمالك مثلما حدث في ملف بوبيندزا وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقنا».

حسام المندوه: من أرسل الرسائل إلى بوبيندزا زملكاوي

وتابع أمين صندوق نادي الزمالك: «من أرسل الرسائل إلى بوبيندزا زملكاوي بنسبة كبيرة، ونملك الحق في ملف اللاعب، وكل الخطوات القانونية يتم إعدادها».

وأضاف: «لا يوجد أي خلافات بين أحمد سليمان وحسين السيد في الصفقات، وممدوح عباس عاشق لنادي الزمالك ولا يتدخل في إدارة النادي على الإطلاق».

واختتم «المندوه»: «هدفنا هو سداد كل مستحقات لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، ورعاة النادي شعروا بالاستقرار لذلك العدد في تزايد مستمر».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search