الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتليتكو مدريد يتعادل مع لايبزيج في الشوط الأول بهدف لكل فريق (فيديو)

جريزمان

جريزمان

إسلام عبدالجليل

A A

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

وتقدم لايبزيج بالهدف الأول عن طريق لاعبه بينجامين سوسكا في الدقيقة الخامسة، ليعود جريزمان بعد عرضية متقنة ويسجل هدف التعادل بتسديدة قوية.

وجاء تشكيل أتليتكو مدريد كالتالي: في حراسة المرمى أوبلاك، في خط الدفاع خيمينيز، لو نورماند، يورينتي، في خط الوسط: لورينتي، دي بول، كوكي، جالاجير، رينليدو، في خط الهجوم: جريزمان، كوريا.

تشكيل لايبزيج ضد أتليتكو مدريد

وجاء تشكيل لايبزيج كالتالى: لويس أوبيندا، في خط الدفاع: أنطونيو نوسا، بينجامين سيسكو، تشافي سيمونز، آرثر فيرميرين، أمادو هايدارا، بنيامين هنريكس، ديفيد راوم، كاستيلو لوكيبا، فيلي أوربان، لويس أوبيندا.

تشكيل لايبزيج

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا تغييرات جذرية في نظامها، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اعتماد نظام جديد يضم 36 فريقًا بدلًا من 32، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وتم تقسيم الفرق إلى 4 تصنيفات.

ويحل النظام الجديد محل نظام المجموعات التقليدي، حيث يتم تنظيم البطولة بنظام دوري، يلعب فيه كل فريق 8 مباريات، موزعة بالتساوي بين 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من 9 إلى 24 مباريات ملحق (ذهابًا وإيابًا) لتحديد 8 فرق إضافية تتأهل إلى الدور الثاني.

أما الفرق المتبقية، فستودع البطولة بشكل نهائي دون الانتقال إلى الدوري الأوروبي، كما كان يحدث في النظام السابق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search