الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برغم القانون» الحلقة 5، إيمان العاصي في ورطة بعد دعوى إسقاط نسب أطفالها

إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون رفع ليلى (إيمان العاصي) دعوى إثبات نسب طفلها الثالث، بعدما رفض عم أولادها تسجيله والاعتراف به بعد اختفاء زوجها.

ورفع عم الأولاد ورفع العم خالد (شادي مقار) قضية إسقاط نسب، لإثبات أنه الوريث الوحيد لشقيقه أحمد (محمد القس) زوج ليلى المختفي، وطالب محامي خالد بنفي نسب الطفل عمر لوالده أحمد، والطعن بالتزوير في شهادات ميلاد ليلى وهاشم ونفي نسبهما، لأن المدعي عليه أحمد متوفى منذ 15 سنة، وقدم محامي خالد أوراقا للنيابة العامة تثبت وفاة أحمد من 15 سنة في الكويت.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «برغم القانون»

وشهدت الحلقة الرابعة ولادة ليلى، صعوبة تسجيله وإخراج شهادة ميلاد له إلا في وجود العم، وبالفعل ظهر العم ولكن رفض تسجيل الطفل، وطعن في نسب أطفالها الآخرين.

كما شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل ذهاب ليلى (إيمان العاصي) لعيادة في محاولة منها لإجهاض جنينها، وذلك بعد اختفاء زوجها فجأة عن حياتها، وذهبت معها شقيقتها فاتن (رحاب الجمل).

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون، تعرض حلقات «برغم القانون» يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، على قناة ON.

وتعرض إعادة حلقات مسلسل «برغم القانون» عبر ON، في تمام الساعة الـ1:15 صباحًا، والإعادة الثانية تكون 11:30 صباحًا.

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل برغم القانون

وتعرض حلقات مسلسل برغم القانون على قناة ON DRAMA من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 10:00 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 5:00 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4:00 عصرا باليوم التالي.

أحداث وملابسات مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث «برغم القانون» في إطار درامي، حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح.

وتبدأ ليلى، محاولاتها في العثور عليه، والتي تنتهي جميعها إلى نهاية مظلمة، بعدما تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

أبطال وفريق عمل مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» بجانب إيمان العاصي، كلا من: وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search