الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة العروبة ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

مباراة العروبة ضد الفتح

مباراة العروبة ضد الفتح

حسين العجيلي

A A

شاهد بث مباشر مباراة العروبة ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يلتقي مساء اليوم، الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة السعودي، مع نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام بينهما، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، لحساب منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025.

بث مباشر مباراة العروبة ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار فريق العروبة، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، التي ستقام مع الفتح، في تمام الساعة الساعة إلا ربع، على ملعب العروبة، وتنقل أحداث وفعاليات مباراة الفتح والعروبة على مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري روشن للمحترفين.

مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر في الدوري السعودي 2025

يستعد فريق العروبة لاستقبال ضيفه الفتح في لقاء مهم، يسعى من خلاله لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، خاصة بعد أن تمكن العروبة من الحصول على أول نقطة في الجولة الماضية بتعادل أمام الخلود، في المقابل يسعى الفتح لتجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتفاق، والتي أبقته في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

حصريًا مشاهدة مباراة العروبة ضد الفتح في بطولة الدوري السعودي للمحرتفين

يدخل العروبة المباراة بعد خسارته أمام الأهلي والوحدة، ليكون تعادله الأخير هو الأمل في كسر سلسلة الهزائم، على الجانب الآخر، يتطلع الفتح للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام الاتفاق بهدفين لهدف، عقب انتصاره على الأهلي في الجولة الثانية.

لايف، مباراة الفتح ضد العروبة بث مباشر في دوري روشن السعودي 2025

قاد المدرب البرتغالي ألفارو باتشيكو تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية للتحضير لمواجهة الفتح، بينما ركز المدرب ينز جوستافسن على الجوانب البدنية والخططية، والدفاعية في تحضيرات الفتح.

الفتح يتفوق على العروبة في تاريخ مواجهات الفريقين، في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث التقيا في 4 مناسبات بدوري المحترفين السعودي، حقق الفتح الفوز في مباراتين، بينما فاز العروبة في مباراة واحدة وانتهت أخرى بالتعادل، وتعتبر مباراة اليوم تعد فرصة لكلا الفريقين لتغيير مسار الموسم وإثبات قدراتهما.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024؟

مباراة الفتح والعروبة، تنقل عبر عدة منصات، يأتي في مقدمتها السعودية الرياضية SSC، وأيضًا منصة شاهدة، باعتبارهم الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search