الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب بايرن ميونخ، دينامو زغرب الكرواتي يقيل مدربه

سيرجي ياكيروفيتش

سيرجي ياكيروفيتش

أحمد كامل

A A

أعلن نادي دينامو زغرب الكرواتي، إقالة مدربه سيرجي ياكيروفيتش، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونخ في مستهل مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دينامو زغرب يتلقى هزيمة تاريخية بتسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا

وتعرض الفريق الكرواتي للهزيمة بنتيجة 9-2 أمام بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “أليانز أرينا” في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبه الجديد.

وتعاقد فريق دينامو زغرب مع سيرجي باكيروفيتش، في صيف الموسم الماضي 2023-2024، وتمكن من قيادة الفريق للفوز بالكأس والدوري الكرواتي.

وقام فريق دينامو زغرب بتوجيه الشكر إلى باكيروفيتش عبر بيان رسمي على حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، على الفترة التي قضاها في النادي.

وطالب النادي الكرواتي من الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة، بتفهم موقف سيرجي ياكيروفيتش وعائلته وعدم التسبب في زيادة الضغط عليه خلال الفترة القادمة.

وشهدت مباراة بايرن ميونيخ ودينامو زغرب، تألق كبير من الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق البافاري، والذي تمكن من تسجيل 4 أهداف “سوبر هاتريك”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search