الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 3-1 (فيديو)

ليفربول

ليفربول

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة ليفربول وإف سي ميلان على ملعب سان سيرو بفوز الريدز 3-1 على الفريق المضيف، ضمن إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

شاهد أهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

سجل فريق ميلان الهدف الأول في شباك ليفربول مع بداية بحلول الدقيقة 3 من المباراة، من خلال اللاعب كريستسان بوليستش.

وجاء هدف ميلان الأول بعد كرة طولية وتصل لبوليسيتش وينطلق بالكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتهز الشباك.

وأدرك المدافع الدولي كوناتي لاعب فريق ليفربول التعادل لفريقه أمام ميلان في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول ليعيد المباراة لنقطة الصفر وتصبح النتيجة 1-1.

وصادف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الدولي سوء توفيق في مباراته أمام فريق ميلان بدوري أبطال أوروبا.

فتصدت العارضة لكرتين من محمد صلاح كان من الممكن أن يسكنوا الشباك بسهولة في الدقيقة 16 والدقيقة 29، بعد كرات مرتدة للدولي المصري.

وأحرز فيرجيل فان دايك هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 42 من اللقاء، بعد كرة عرضية من ركنية نفذها تسيميكاس وارتقاء ورأسية قوية من فان دايك داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تألق الرباعي الدفاعي لفريق ليفربول، فجاء الهدف الأول برأسية من كوناتي قلب الدفاع بعد اسيست من ارنولد المدافع الأيمن.

وبعدها جاء الهدف الثاني برأسية فان دايك قلب الدفاع يعد تمريرة من المدافع الأيسر تيسيمكاس، ليصبح رباعي خط الدفاع ساهموا جميعهم بالهدفين.

وتمكن لاعب فريق ليفربول دومينيك سوبوسلاي من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول في شبكاك إي سي ميلان الإيطالي بحلول الدقيقة 67 من اللقاء.

وفي مباراته ال50 مع فريق ليفربول أحرز الدولي المجري هدف توسيع الفرالق لمصلحة الريدز، بعد انطلاقة من جاكبو داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية ويقابلها سوبوسلاي بلمسة وتهز الشباك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search