الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله بعد سقوطه داخل المنزل (فيديو)

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

لينا غالي

A A

صلاح عبدالله، يحرص الفنان صلاح عبدالله، على مشاركة الجمهور تفاصيل يومه، على صفحته على موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك»، ومؤخرا تعرض للسقوط داخل منزله وأصيب بجروح طفيفة. 

ونشر صلاح عبدالله، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقا: «أنا اتزحلقت، بعد ما كلت بحط الصينية على الباسكت عشان أولّع سيجارة كالعادة السخيفة، الاتنين الصينية والباسكت وقعوا على الأرض».

وأضاف: «رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألمّ وأنضّف.. هُبه الزحلقة الرهيبة وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغنّي الأطلال ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردّد “وعدونا فسبقنا ظلنا” الحمد لله إصابات طفيفة».

تابع صلاح عبدالله، « ومش دا المهم، المهم إني قدرت أقف على رجلي تاني، طب ليه المنشور ده عشان أقولكم ما أحلى الوقوف بعد الوقوع، آه والله وأقولكم كمان كالعادة صباح الخير وتصبحوا على خير».

 

ابنة صلاح عبدالله تطمأن الجمهور على صحته

ومن جانبها، طمأنت ابنة صلاح عبدالله، على حالته الصحية على موقع «إنستجرام» قائلة: «أحب أطمنكم على بابا هو كويس جدا مفهوش حاجة وكاتب البوست بنفسه زي ما بيحكي كل مرة عن يومياته، معرفش ليه الناس بتاخده على محمل آخر وتغير الكلام وتكتب مانشتات غريبة».

وأضافت: «هو متعود يحكي يومياته مع الست أم كلثوم والحاجات اللي بتحصله أما بيسمعها، حتى كاتب الكلام كأنه بيعرض مشهد مش قصده أنه يعلن عن إصابة، فـ صلوحة كويس الحمدلله».

آخر أعمال صلاح عبدالله

شارك صلاح عبدالله، مؤخرا في فيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، الذي عرض ضمن أفلام موسم الصيف.

ويجمع الفيلم عددا من النجوم أبرزهم روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search