السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح عبدالله وعلي الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي غدا

صلاح عبدالله وعلي الحجار

صلاح عبدالله وعلي الحجار

محمد الهباء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان  صلاح عبدالله والنجم علي الحجار  غدا في برنامجها «معكم» في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون.

صلاح عبدالله يروج لحلقته مع  علي الحجار في برنامج «معكم»

وشارك صلاح عبدالله، جمهوره بصورة مع علي الحجار من كواليس الحلقة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب: «صاصا وحبيبة بكرة مفاجأة مع منى الشاذلي 10م، يارب الحلقة تعجب اللي هيشوفوها، وكل عام وأنتم حبايبي».

 

برنامج معكم منى الشاذلي

يذكر أن برنامج معكم هو برنامج اجتماعي من تقديم الإعلامي منى الشاذلي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون.


أحدث أعمال صلاح عبدالله

 

وينتظر صلاح عبدالله عرض فيلمه الجديد «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

وكان صلاح عبدالله قد شارك في مسلسل «العتاولة» بطولة النجمان أحمد السقا وطارق لطفي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، محمد التاجي، صفوة، فريدة سيف النصر، هدى الأتربي، نهى عابدين، زينة، مصطفى أبو سريع، فاتن سعيد، مريم محمود الجندي، منة بدر تيسير، أحمد كشك، محمد نجاتي، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان صلاح عبدالله قد شارك أيضا في مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بطولة النجمين شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، دنيا سامي، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج محمد أمين،  والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2024.

وكان صلاح عبدالله قد شارك في مسلسل «عتبالت البهجة» بطولة النجم يحيي الفخراني، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم سما إبراهيم، جومانا مراد، يوسف عثمان، شريف  إسماعيل، خالد شباط، عنبة، علاء زينهم، صفاء الطوخي، علاء مرسي، ومن تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2024.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة