الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة وفاة الفنان محمد جمعة، «بوست» لـ صلاح عبدالله يثير الجدل

صلاح عبد الله ومحمد جمعة

صلاح عبد الله ومحمد جمعة

لينا غالي

A A

حالة من الجدل أثارها الفنان صلاح عبدالله، خلال الساعات الماضية، بعد نشره نعيًا للشاعر محمد جمعة وفنان الكاريكاتير أحمد قاعود، مما جعلة يتصدر حديث مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة.

وأخطأ صلاح عبدالله، في نشر حساب الفنان محمد جمعة بدلاً من الشاعر محمد جمعة، مما أثار حالة كبيرة من الجدل حول وفاة الأول؛ ولكن لم تمر ساعات إلا وحذف المنشور.


وجاء في النعي الذي نشره الفنان صلاح عبدالله، قائلا: «الشاعر محمد جمعة التقيته مرة واحدة أثناء تكريمي بالإسماعيلية وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل انطباع».

أما عن وفاة الكاريكاتير أحمد قاعود، قال: «فنان الكاريكاتير أحمد قاعود تعرفت عليه هنا، وتهاتفنا مرتين أو ثلاثة، وحبيته قوى ثم انقطع التواصل للأسف تقصيرًا مني، والآن وبعد علمي بخبر رحيلهما عن هذه الفانية مش عارف أنعيهم، وأقول إيه غير إني أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء».

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search