الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارات إسرائيلية على جباليا والنصيرات ورفح الفلسطينية واستشهاد وإصابة العشرات

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

تستمر الغارات الإسرائيلية اليومية على قطاع غزة، حيث أعلن الدفاع المدني في غزة، انتشال امرأة وطفلتين من الشقة السكنية التي تعود لعائلة "الحداد" في شارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزة، مؤكدا أن هناك صعوبات يواجهها جهاز الدفاع المدني في انتشال شهيدين آخرين من تحت الأنقاض.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط  5 شهداء وعدد من المصابين في قصف  إسرائيلي على منزلًا لعائلة عزام في جباليا البلد شمالي قطاع غزة.

3 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل في جباليا البلد شمال قطاع غزة

كما ارتقى 3 شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي على منزل في جباليا البلد شمال قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد عدد من الفلسطينيين، وإصابة آخرون بجروح مختلفة، اليوم الخميس، في قصف الاحتلال أنحاء متفرقة في قطاع غزة، حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد فلسطينيين، في قصف طائرات الاحتلال مدينة رفح جنوبا، كما استشهد خمسة فلسطينيين، وأصيب آخرين، إثر قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة عزام في جباليا البلد شمالا.

وأصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، غالبيتهم أطفال، جراء إلقاء طائرة الاحتلال من نوع "كواد كابتر" قنبلة صوبهم في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط القطاع، فيما يتواصل القصف المدفعي غرب المخيم، فيما يواصل الاحتلال إطلاق الرصاص في مناطق شمال البريج.

وفي سياق متصل، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، غالبيتهم أطفال، جراء إلقاء طائرة الاحتلال من نوع "كواد كابتر" قنبلة صوبهم في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزة، فيما يتواصل القصف المدفعي غرب المخيم.

على الجانب الآخر تشهد الضفة الغربية حصار من جانب قوات الاحتلال لمدن فلسطينية، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين وتحاصر منزلا وأنباء عن سقوط شهداء، فيما أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن هناك 500 طالب محاصر داخل مدرسة في بلدة قباطية جنوب جنين، مضيفا أن قوات الاحتلال تمنع طواقمنا من الوصول إلى منزل محاصر في بلدة قباطية.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى تواصل الاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search