الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد مرتجي: الأهلي أول فريق مصري يشارك في دعم غزة

خالد مرتجي

خالد مرتجي

سلمى ياسر - أحمد كامل

A A

أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يعد الأول في مصر الذي شارك في دعم قطاع غزة أمام العدوان الإسرائيلي.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، من أجل الإعلان عن تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى.

وقال مرتجي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “الأهلي لم يتأخر على أحد طوال تاريخه، والنادي الأهلي كان الأول في الاندية المصرية التي دعمت قطاع غزة”.

وأضاف: “الأهلي قدم دعماً لقطاع غزة وأرسل العديد من القوافل تحت إشراف النائب محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي”.

وتابع: “ شعبية النادي الأهلي تفوق الـ 60 والـ70 مليون، وذلك ساعدنا على تقديم كل الدعم لأهلينا في قطاع غزة”.

تعاون جديد بين الأهلي واليونيسيف

واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي تصريحاته قائلاً: “ النادي الأهلي خصص أرباح مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي لدعم غزه وأطفالها”.

ويعد شراكة الأهلي مع منظمة الامم المتحدة، تفعيلاً لدور النادي في المشاركة المجتمعية في البيئة المحيطة، واستكمالاً لنجاح التعاون السابق بين الطرفين.

ومن المقرر أن تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة، على أن يكون هناك دور كبير للاعبي ولاعبات فرق النادي المختلفة في هذه الجهود.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.‏

search