الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير التحالف الأمريكي يكشف لـ«الجمهور» علاقة المتهمان في محاولة اغتيال «ترامب» بأوكرانيا

توم حرب

توم حرب

أحمد محمود

A A

كشف توم حرب، مدير التحالف الأمريكي الشرق أوسطي، عن تداعيات محاولة الاغتيال الفاشلة الثانية التي تعرض لها المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، خلال الأيام الماضية، موضحًا أن محاولة اغتيال ترامب تمثل خرقًا أمنيًا.

حرب: محاولة اغتيال ترامب تمثل خرقًا أمنيًا جديدًا 

وقال مدير التحالف الأمريكي الشرق أوسطي، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن المحاولة الثانية لاغتيال دونالد ترامب لها نقطتان، أولهما من الناحية الأمنية، ورغم أن جهاز الأمن السري الأمريكي قام بواجبه وأطلق النار على المعتدى، ولكن كان من المفترض أن يكون هناك عناصر أكثر لمنع هذا الشخص من الوصول لهذه لمنطقة، وهو ما يمثل خرقًا أمنيًا هائلًا.

وأوضح توم حرب، أن الحكومة المركزية الفيدرالية لم تعط دونالد ترامب الحماية الكافية خاصة بعد محاولة اغتياله السابقة خلال الأسابيع الماضي.

وأشار مدير التحالف الأمريكي الشرق أوسطي، إلى أن محاولة اغتيال دونالدو ترامب الثانية لها علاقة بالشق السياسي، متعلق بالتحريض من جانب الحزب الديمقراطي بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خطر على الديمقراطيات والحريات وعلى كل المؤسسات الأمريكية.

تحريض بايدن وهاريس والديمقراطيين ضد ترامب في الانتخابات الأمريكية

وأوضح توم حرب، أن هذا التحريض جاء من قبل الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس و50 شخصية أمريكية أخرى مسئولة ومشرعة في الحزب الديمقراطي، بالإضافة إلى الإعلاميين في الحزب الديمقراطي الذين يقولون إنه يجب إطلاق رصاصة على ترامب والتخلص منه.

ولفت مدير التحالف الأمريكي الشرق أوسطي، إلى أن كل هذا التحريض جاء بأشخاص إما معتوهين للقيام بهذه العمليات أو لهم مرجعيات لم نعرف بعد ما هي المرجعيات التي أرسلتهم لاغتيال دونالد ترامب، موضحًا أن الشخصين اللذين تورطا في محاولة اغتيال ترامب لهما علاقة مباشرة مع أوكرانيا.

وأوضح حرب، أن علاقة المتورطان في محاولة اغتيال دونالد ترامب بأوكرانيا تأتي بعدما أعلن الرئيس الأمريكي السابق أنه ضد الحرب في أوكرانيا ويحاول أن يوقفها حال وصوله لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر تنفيذها في شهر نوفمبر المقبل، متابعًا، "بينما هاريس فإن لديها سياسة مختلفة وكذلك الرئيس جو بايدن"

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search