الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: قريبون من حرب عالمية ثالثة مع انتشار الصراعات والأسلحة النووية

دونالد ترامب

دونالد ترامب

محمد الداوي

A A

قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، نحن قريبون من حرب عالمية ثالثة مع انتشار الصراعات في ظل انتشار الأسلحة النووية، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

وأضاف خلال مؤتمر انتخابي له منذ قليل، أن التهديد النووي أكبر تهديد للحضارة ولكنهم يتحدثون عن التغير المناخي، وسوف نخسر ترليون دولار عجز مع الصين وهم يستغلون بلادنا منذ سنوات.

 ترامب ينتهج سياسات محافظة بشكل كبير

دونالد ترامب، يميني وينتهج سياسات محافظة بشكل كبير، وفيما يخص ملف الإجهاض في الولايات المتحدة الأمريكية يعتزم ترامب تحجيم ملف الإجهاض في الولايات المتحدة الأمريكية والحد من عمليات الإجهاض بشكل عام.

وعلى صعيد العلاقات الأمريكية في الخارج، يقدم ترامب الدعم الكامل لكيان الاحتلال الإسرائيلي في حربها الحالية على قطاع غزة وفي أي حروب مستقبلية أو أزمات اقتصادية.

ورغم اعترافه بأنه لن يقدم مساعدات لأوكرانيا حال فوزه بالرئاسة الأمريكية إلا أنه تعهد خلال مناظرته مع هاريس أنه سينهي الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال 24 ساعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search