الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يضحي بنجل سيد عبدالحفيظ في الأهلي (تفاصيل)

يوسف سيد عبدالحفيظ

يوسف سيد عبدالحفيظ

أحمد كامل

A A

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التضحية بنجل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء.

كولر يوافق على رحيل يوسف سيد عبد الحفيظ

ووافق المدرب السويسري على خروج يوسف سيد عبدالحفيظ، لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينتقل يوسف عبدالحفيظ إلى فريق سيراميكا كليوباترا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة، وذلك عقب موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الكيني فريق وجورماهيا، في لقاء إياب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وتقام مباراة الأهلي والفريق الكيني، مساء يوم السبت المقبل، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف من جماهير النادي الأهلي في مباراتهم أمام جورماهيا، وذلك بسبب مراسم تتويج المارد الأهلي بالنسخة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون عقب المباراة.

وحقق الأهلي الفوز على فريق جورماهيا في مباراة الذهاب التي أقيمت بكينيا، بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو “هدفين”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search