الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحفيين» تعقد مؤتمرًا صحفيًا لتوقيع عقود مشروع التحول الرقمي الأحد القادم

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

هاجر موسى

A A

كشفت نقابة الصحفيين، عن عقدها لمؤتمر صحفي، في تمام الساعة 12 ظهر الأحد المقبل 22 سبتمبر 2024م، لتوقيع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل بالنقابة.

مشروع التحول الرقمي المتكامل

ويُعد مشروع التحول الرقمي المتكامل أكبر وأحدث عملية تحول رقمي، وانتقال لعصر المعلوماتية المتكاملة، حيث يغطي المشروع جميع جوانب العمل بالنقابة، من "اشتراكات، وعلاج، وبدل تدريب"، بالإضافة لجميع الأعمال الأخرى، مالية، وإدارية وعضوية، وخدمات، ولجان واشتراكات، وقروض، وطلبات إسكان"، مع ربط النقابة العامة بالنقابة الفرعية بالإسكندرية.

إتاحة الخدمات النقابية

ومن المقرر، أن يتضمن المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل المشروع، الذي يستهدف التيسير والتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية في الحصول على الخدمات النقابية، من خلال إتاحة جميع الخدمات على:

- تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة

-بوابة إلكترونية شاملة تعمل على الحاسبات الشخصية المكتبية والمحمولة (لاب توب)

-بوابة دفع إلكتروني متكاملة تربط بين المنظومة الإلكترونية الرقمية للنقابة

 -الحسابات البنكية

 -المحافظ المالية على المحمول

 ومع تطبيقات الإنترنت للدفع الإلكتروني مثل "إنستا باي"، بما يضمن في النهاية الاستفادة بخدمات النقابة طوال الوقت من أي مكان بأكثر من وسيلة.

ووفقًا لبيان نقابة الصحفيين، فإنه من المقرر أن يحقق المشروع تغييرًا شاملًا وعميقًا في أنظمة العمل الداخلية بالنقابة، وما يرتبط بها من بيانات، يتعين نقلها من الحالة الورقية للرقمية، كما يتطلب بعض الأعمال، التي لها علاقة ببعض الجهات في الدولة، كالبدل، والمعاشات، والتأمينات وغيرها.

الجدير بالذكر، أنه خلال المؤتمر، سيتم التوقيع على العقود الخاصة بالمشروع مع الشركة المتخصصة في مشروعات التحول الرقمي، التي فازت بالممارسة العامة، التي طرحتها النقابة لهذا الغرض، وتقدم لها أكثر من 25 شركة، تنافست على الفوز بتنفيذ المشروع وتم تصفيتها على مراحل، حتى الترسية على الشركة الفائزة، وفقًا لما تقضي به القوانين، والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وسيتم خلال المؤتمر استعراض الملامح العامة للمشروع وجدوله التنفيذي، وأبرز أوجه التطوير والخدمات، التي سيتم إطلاقها في المرحلة الأولى المقرر الانتهاء منها مطلع العام المقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search