الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة الصحفيين تنظم حلقة بحثية غدا حول إعداد تقرير الحريات

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

هاجر موسى

A A

أعلنت نقابة الصحفيين، عن تنظيم حلقة بحثية، غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، الساعة 10 صباحًا في القاعة المستديرة (قاعة أمين الرافعي) بالدور الثالث في مقر النقابة.

تقرير الحريات بنقابة الصحفيين المصريين

وتأتي الحلقة البحثية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين، حول خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيين المصريين.

وكشفت نقابة الصحفيين، أن خالد البلشي، نقيب الصحفيين، سيشارك في الحلقة البحثية، بجانب مشاركة عدد من أعضاء مجلس النقابة، ومنير زعرور مدير السياسات والبرامج للعالم العربي والشرق الأوسط بالاتحاد الدولي للصحفيين، وعدد من الزملاء الصحفيين أعضاء لجنة الحريات، ومحامون، وباحثون من المهتمين بدعم الحريات الصحفية.

وكان قد تحدث خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن استعداد النقابة لبدء معركتها بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، من أجل الدفاع عن الحقوق وحريات الأفراد في هذا البلد، وإقرار نظام قضائي موثوق به.

البلشي: النقابة بدأت معركتها بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

وأكد البلشي في تصريحات لموقع الجمهور الإخباري، على ثبات النقابة على موقفها الرافض لمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، متابعًا، "من حق الجميع أن يعلن اعتراضه أو تأييده لموقف النقابة، ولكننا سنكمل ما بدأناه لأننا مقتنعون به تمامًا".

ورفض نقيب الصحفيين، التعقيب على بيان لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب بشأن بيان النقابة الرافض لمشروع قانون الإجراءات الجنائية، والذي وصفته اللجنة بـ"غير الدقيق".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search