الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قدم الآن، فتح باب التقدم لمدرسة التكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس والنسيج اليوم (رابط)

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

مصعب فرج

A A

أعلنت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم لمدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج  للعام الدراسي 2024-2025، وذلك خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية

وتعلن وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشراكة مع اتحاد الصناعات المصرية وغرفة صناعة الملابس عن فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج، وذلك للعام الدراسي 2024-2025.

وتهدف مدارس التكنولوجيا التطبيقية إلى تقديم تعليم فني متميز يواكب أحدث التطورات التكنولوجية ويؤهل الطلاب لسوق العمل المحلي والدولي، وتعد مدرسة صالح كامل الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية لصناعات الملابس الجاهزة والنسيج من المدارس التي تركز على توفير بيئة تعليمية متكاملة تجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي بشركات أعضاء الغرف الصناعية باتحاد الصناعات المصرية في مجال تكنولوجيا الملابس.

 تسجيل البيانات تبدأ من الخميس 12 سبتمبر 2024

ويمكن للطلاب الراغبين في التقدم تسجيل البيانات خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024
من خلال هذا الرابط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search