الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شاهين لـ «الجمهور»: شخصيتي في الوصفة السحرية مختلفة

الفنان أحمد شاهين

الفنان أحمد شاهين

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان أحمد شاهين، إنه سعيد جدًا بالمشاركة في مسلسل “الوصفة السحرية” لأنه أحب الشخصية التي قدمها خلال أحداث المسلسل منذ أول يوم قرأ فيه السيناريو.

وأضاف أحمد شاهين، في تصريح خاص لـ “الجمهور” أن شخصيته في مسلسل الوصفة السحرية جديدة ومختلفة عن ما قدمه من قبل، أن الخط الدرامي لشخصيته كان يناقش موضوع مهم جدًا، وأنه سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على الشخصية.

مسلسل الوصفة السحرية

ويضم مسلسل الوصفة السحرية، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شيري عادل، وإسلام جمال، ولقاء سويدان، وهيدي كرم، وعمر الشناوي، وبسمة داود، وكارولين عزمي، وسلوى محمد علي، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search