الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر عاشور يحيي حفلا بفاميلي بارك في هذا الموعد

تامر عاشور

تامر عاشور

لينا غالي

A A

يحيي المطرب تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما يوم 25 من أكتوبر المقبل، المقرر أن يقام في فاميلي بارك، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن حفلات موسم الصيف.

يقدم تامر عاشور، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور، منها: «هيجيلي موجوع، وداع وداع، تيجي نتراهن، عديت، ذكريات كذابة» وغيرها من الأغاني.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور:

طرحت الشركة المنتجة أسعار التذاكر حفل تامر عاشور، في فاميلي بارك كالتالي:

Regular standing = 400 EGP-

VIP front standing = 550 EGP -

Lounge seated (عدد كراسي محدود جداً) = 1200 EGP


آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن، تامر عاشور، طرح مؤخرا أغنية «وداع وداع»، التي حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير، وتخطت الأغنية حاجز 136 مليون مشاهدة على يوتيوب،

أغنية «هيجيلي موجوع» لـ تامر عاشور، من كلمات الشاعر الغنائي محمود عليم، ومن ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري، وحقق تامر عاشور نجاحًا كبيرًا بالأغنية بعدما تصدرت موقع تيك توك، حيث استخدمها الاف المستخدمين على صورهم، وتم تصميم فيديوهات مميزة عليها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search