الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار كامل العدد، حفل مميز لـ تامر عاشور في بورتو المنيا (صور)

تامر عاشور

تامر عاشور

لينا غالي

A A

كشف منظم الحفلات، إسلام لطفي، عن تفاصيل حفل المطرب تامر عاشور، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في بورتو المنيا.

تحت شعار كامل العدد.. حفل مميز لتامر عاشور في بورتو المنيا

وشهد حفل تامر عاشور، حضور 15000 متفرجًا، رافعًا شعار كامل العدد قبل الحفل، مشيرًا إلى أن الحفل احتاج العديد من التجهيزات ليظهر بأفضل شكل ممكن، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع المطرب تامر عاشور.

وقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه منها، «وداع وداع، تيجي نتراهن، عديت، هيجيلي موجوع،  ذكريات كذابة» وغيرها من الأغاني.

وفي نفس السياق، تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها المنظم إسلام لطفي، مع تامر عاشور، حيث قام بتنظيم حفل غنائي آخر لتامر عاشور منذ أسبوع في مدينة بورسعيد.

 

حفل تامر عاشور في السعودية

يذكر أن، الفنان تامر عاشور، أحيا حفلا غنائيا، يوم الجمعة الماضي في السعودية علي مسرح عبادي الجوهر وسط حضور جماهيري كبير رفع شعار كامل العدد.

آخر أعمال تامر عاشور

وكان الفنان تامر عاشور طرح أغنية «وداع وداع»، من توزيع عمرو الخضري، وكلمات محمد جشم باشا وألحان مصطفى إبراهيم وميكسر وماستر صقر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search