الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من أحمد السقا على مشاركة فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»

أحمد السقا

أحمد السقا

A A

علق الفنان أحمد السقا على مشاركة الفنانة فيفي عبده في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل في الموسم الرمضاني السابق نجاحا دراميا كبيرا.  

 

تعليق أحمد السقا على مشاركة فيفي عبده بمسلسل «العتاولة 2»

وقال أحمد السقا  خلال تصريحات تلفزيونية بمهرجان الفضائيات: “تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني.. مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية”. 

قصة مسلسل «العتاولة»

تدور قصة مسلسل العتاولة، حول الشقيقين "نصار و خضر" وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة. 

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

أحدث أعمال أحمد السقا 

يذكر أن الفنان أحمد السقا تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة، وأيضا انضم إلى فيلم السرب، الذي يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا، كما ينتظر تحديد موعد بدء تصوير فيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، وكانت في مقدمتهم جيهان الشماشرجي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search