الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتداب فريق من النيابة لمعاينة انهيار عقار الورديان بالإسكندرية

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

انتدبت النيابة العامة في غرب الإسكندرية، فريق لمعاينة موقع انهيار عقار سكني مكون 4 طوابق في حي الورديان، سقط في ظروف غامضة، اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة ما إذا كان  العقار مؤهلًا للسكن أم لا؟.



انهيار عقار من 3 طوابق في حي الورديان


وكشفت التحريات الأولية عن العقار أنه المبني مكون من 3 طوابق، انهار في ظروف غامضة، وتم البحث من فريق الحماية المدنية، عن وجود ضحايا تحت الأنقاض، وتم انتشال 3 جثث حتى الآن.

وشهد حي الورديان بمحافظة الإسكندرية، منذُ قليل، انهيار عقار سكني بمنطقة اليسري بالورديان غرب الإسكندرية.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط عقار سكني، مكون 3 طوابق ويوجد ضحايا ومصابين، بشارع اليسري بالورديان غرب الإسكندرية، في نطاق دائرة القسم.
 

وجود 3 جثث ضحايا ومصاب رفع آثار انهيار العقار

وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 3 طوابق، دور أرضي ودور أول وثاني، والمبنى قديم ومتهالك، غير صالح للمعيشة الأدمية، وتم العثور على 3 جثث ومصاب، حتى الأن.

وفحصت قوات الحماية المدنية الأنقاض، للتأكد من عدم وجود أي ضحايا أسفل العقار وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search