الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محام يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ صلاح التيجاني

الشيخ صلاح التيجاني

الشيخ صلاح التيجاني

أمة الله عمرو

A A

تردد اسم الشيخ صلاح التيجاني علي نطاق واسع في الأيام الماضية، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل عن الشيخ، من هو؟ وما سبب تصدره التريند؟، خاصة بعدما تبرأت منه المشيخة العامة للطرق الصوفية، والأنباء التي ترددت عن تحرشه بفتاة، ليتقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ ضده للنائب العام.

محامي يتقدم ببلاغ للنائب العام

وتقدم المحامي عمرو عبدالسلام ببلاغ ضد الشيخ صلاح التيجاني الذي تصدر محركات البحث في الأيام الماضية، وذلك بسبب أن المبلغ ضده أسس جماعة دينية تهدف لنشر المذهب الشيعي في مصر وأطلق عليها اسمه “الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة”، ولم يكتف بذلك فقد أنشأ مقرًا لجماعته في محافظة الجيزة، حيث يهدف إلي نشر أفكار دينية مغلوطة تدعو إلي التطرف، كما استخدم حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لنشر أفكاره من خلال الندوات والخطب المرئية والمسموعة.

وأدى نشر هذه الأفكار والمبادئ المتطرفة إلي استياء الشعب المصري وإحداث حالة من الجدل والبلبلة بين المواطنين بسبب "الطريقة التيجانية الصلاحية الجديدة" الجماعة التي أنشأها المدعو بـ الشيخ صلاح التيجاني، الأمر الذي دفع “المحامي عمرو عبدالسلام” بتقديم بيان للنائب العام" يوضح خلاله أن المبلغ ضده معزول عن أي مسمي تابع للطريقة التيجانية في مصر من سنة 2017 و2019، فضلًا عن اتهامه بانتحال صفة العلماء وزعمه بحصوله علي درجة علمية عليا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search