الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة مؤثرة، أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته ويتعهد برعاية بناته

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمود عبدالرحيم

A A

أصدر أحمد فتوح نجم نادي الزمالك بيانًا عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، بعد إخلاء سبيله في قضية دهس أمين شرطة بالساحل الشمالي.

وأعرب أحمد فتوح عن خالص تعازيه لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، معبرًا عن حزنه العميق تجاه الحادث الذي أودى بحياته، وأنه لا توجد كلمات يمكن أن تخفف من معاناة عائلة الراحل.

نص بيان أحمد فتوح

وجاء نص البيان على النحو التالي: «أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم، أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن خاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري .

أضاف فتوح: “بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوما بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد خاصة أنه لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي”.

وأتم: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة إخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن العفو والصفح والله على ما أقول شهيد".

وخرج أحمد فتوح من محكمة جنايات مطروح، بعد قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية تُقدر بـ50 ألف جنيه، وذلك على ذمة قضية تسببه في وفاة أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search