الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغسطس الأسود وسبتمبر الفرج، أيام لا تنسي في حياة أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

مصطفي غطاطي

A A

أيام صعبة وليالي حزينة عاشها أحمد فتوح نجم الزمالك ، لحظات ستظل محفورة فى الوجدان، ليس من الطبيعي أن يكن مصير اللاعب المهارى للقلعة البيضاء، والمنتخب الوطني، الحبس داخل 4 جدران ، ولكنه القدر .

بداية الأزمة ( فتوح يدهس أمين الشرطة )

في يوم الأحد 11 من أغسطس لعام 2024 ، كان أحمد فتوح عائدا من الساحل الشمالي رفقة زميله محمد صبحي، حارس مرمي نادي الزمالك، وإذ به يصطدم بأمين شرطة كان يحاول عبور الطريق ، ولكن السرعة الزائدة التي كان يسير بها فتوح تسبت في وفاة أمين الشرطة في الحال ، الأمر الذي أثار ذعر العديد من المارة بالطريق السريع، وتسبب في تكدس مروري على الطريق المؤدي للساحل الشمالي.

النيابة تأمر بحبس فتوح 4 أيام علي ذمة التحقيقات

في الثالثة من عصر الأحد 11 أغسطس وفي اليوم نفسه ، أمرت النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الزمالك لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.


الزمالك يفتح خط التواصل مع أسرة الضحية

في صباح الأثنين 12 من أغسطس ، أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لفريق نادي الزمالك ، رغبة إدارة النادي في التواصل إلى اتفاق مع أسرة الفقيد في حادث أحمد فتوح، سواء بالتصالح أو دفع الدية، نظرًا لأن الحادث يندرج تحت بند القتل الخطأ.

تجديد حبس أحمد فتوح لمدة 15 يوم 

في عصر يوم الثلاثاء الموافق 13 من أغسطس ،قرر قاضي المعارضات في مطروح تجديد حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه

في مساء يوم الأثنين الموافق 19 من أغسطس، قضت محكمة جنايات مرسى مطروح، تأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بتهمة القتل الخطأ، وتجاوز السرعة المقررة قانونيا، وتعاطي وحيازة المواد المخدرة، إلى جلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبس اللاعب.

إخلاء سبيل أحمد فتوح بعد حبس 35 يوم

في ظهر يوم الأثنين 16 سبتمبر 2024 قررت الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، من تهمة دهس فرد شرطة بطريق مطروح، وقيادة السيارة تحت تأثير المخدر، بكفالة 50 ألف جنيه، لحين استدعاء الطبيب الشرعي لسماع شهادته حول التقرير.


فتوح يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله

 أحمد فتوح  عاد مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريق نادي الزمالك لأول مرة بعد حبسه لمدة 35 يوم .

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search