الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يكشف موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، عن موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني في المباراة التي تقام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو "هدفين"، أمام جورماهيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال أفريقيا

وتنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، على قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة القمر الصناعي (نايل سات).

وجاء تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالاتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 30000

معدل التصحيح الخطأ: 4/3.

الأهلي
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search