الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو المارد الأحمر على راحة سلبية، أمس الثلاثاء ضمن برنامج التدريب عقب العودة من كينيا مساء الأحد الماضي وخوض مباراة الذهاب في نيروبي لبطولة دوري الأبطال.

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وافتتح الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نيايو.

الأهلي

وشهدت الفترة الأخيرة رغبة السويسري مارسيل كولر، في ضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن أمير هشام كشف عن تغير موقفه في هذا الملف، بعد موافقته على الاكتفاء بالصفقات التي انضمت للفريق.

وتعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 4 صفقات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد، وهم: (يحيى عطية الله، وأشرف داري، ويوسف أيمن، وعمر الساعي).

واكتفى المارد الأحمر بضم الرباعي، حيث شهدت الفترة الأخيرة توقف المفاوضات مع الدولي التونسي محمد بن رمضان، لاعب فريق فرينكاروزي المجري، بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق بشأن طريقة دفع قيمة التعاقد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search