الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفالًا بـ 100 مباراة، ليفاندوفسكي يتفوق على تاريخ برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

سلمى ياسر

A A

احتفل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بخوض أول 100 مباراة بقميص نادي برشلونة الإسباني، بمختلف البطولات التي خاضها مع النادي الكتالوني منذ انضمامه للفريق قادماً من عملاق ألمانيا بايرن ميونخ.

وساهم ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب البولندي تهديفيًا مع برشلونة خلال 100 مباراة بمختلف البطولات المحلية بأداء مميز وكذلك في البطولات الأوروبية.

احتفالاً بـ 100 مباراة، ليفاندوفسكي يتفوق على تاريخ برشلونة

وحجز النجم البولندي مكانة متميزة في تاريخ النادي، حيث يحتل ليفا المركز الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف خلال أول 100 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات.

وتواجد ليفاندوفسكي في هذه المراكز المتقدمة من قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في أول 100 مباراة لهم بقميص النادي الكتالوني، متفوقًا على تاريخ برشلونة مع نجومه ميسي ونيمار. 

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 40 هدف في أول 100 مباراة له مع برشلونة، بينما تمكن ليفاندوفسكي من تحقيق عدد أكبر بكثير، مما يبرز قدرته التهديفية الاستثنائية.

وسجل الدولي البولندي ليفا 63 هدف وقدم 18 تمريرة حاسمة مع نادي برشلونة في كل المسابقات، كما فاز بلقب هداف الدوري الإسباني في موسمه الأول 2022-23.

مع استمرار ليفاندوفسكي في تسجيل الأهداف، من المتوقع أن يتنافس بقوة على لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search