الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثروت سويلم يكشف أسرار الدوري الجديد وتفاصيل تسليم درع البطولة للأهلي

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن درع الدوري متوفر لدى الشركة الراعية وسيتم تسليمه للنادي الأهلي يوم السبت المقبل، عقب مباراة جورماهيا الكيني، عد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شانة: «الأهلي منح لاعبيه ومدربه إجازة، والنادي هو من يحدد التوقيت المناسب لاستلام الدرع».

وأضاف: «موعد تسليم الدرع تم اختياره ليكون في استاد القاهرة بحضور الجماهير، والدرع يتمتع بجودة عالية تليق بالبطولة المصرية، وسيتم تصميم كأس جديدة للفائز بكأس مصر في الموسم المقبل».

ثروت سويلم: سيعقد اجتماع اليوم لمناقشة تفاصيل الدوري المقبل

وتابع: «هناك اجتماعاً سيعقد اليوم في مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، بحضور ممثلي 18 نادٍ، لمناقشة تفاصيل الدوري المقبل».

وأكمل: «الشكل المقترح للدوري في الموسم الجديد هو إقامة دور أول يتنافس فيه أول 10 فرق على اللقب، بينما يتنافس باقي الأندية على الهبوط، على أن ينطلق الدوري في 30 أكتوبر وينتهي في 6 يونيو 2025».

وشدد: «الرابطة مستمرة في عملها حتى يتم تشكيل رابطة جديدة، وحققنا اعترافاً دولياً، والحديث عن إلغائها أو تحويلها إلى لجنة غير منطقي».

واختتم: «الأهلي سيرتبط بكأس العالم للأندية، مما يعني عدم مشاركته في المنافسات المحلية ابتداءً من يونيو، وستجرى انتخابات رابطة الأندية، في بداية أكتوبر، ونرغب في استكمال عملنا بشكل طبيعي».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search