الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

لاعبو بروسيا دورتموند

لاعبو بروسيا دورتموند

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد نادي بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا لمواجهة كلوب بروج في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الأولى من البطولة لموسم 2024-2025.

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 

وتقام مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد مساء اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف ملعب «جان برايدال» المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 

وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا 2024-2025، وتبث مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي بتعليق علي محمد علي.

نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديد

ويشهد دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 تغييرًا جذريًا في نظام البطولة، حيث يشارك 36 فريقًا، وذلك بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق 8 مباريات مع ثماني فرق مختلفة، بواقع أربع مباريات على أرضه و4 خارج الديار.

ويتم تصنيف الفرق، إلى 4 مستويات، تحتوي كل منها على تسعة فرق، قبل إجراء القرعة التي تحدد المباريات.

ويتأهل أفضل 8 فرق في الترتيب النهائي إلى دور الـ16 مباشرة، بينما تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة.

وتغادر الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة البطولة دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، كما كان يحدث في السابق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search