الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثروت سويلم: الموسم القادم يتطلب قرارًا جريئًا وعامر حسين مظلوم

ثروت سويلم

ثروت سويلم

محمود عبدالرحيم

A A

كشف ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية المصرية، عن التحديات التي تواجه تنظيم شكل الدوري في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن هناك صعوبات تعرقل تنفيذ الجدول كما هو مخطط.

ثروت سويلم: الجدول معلن منذ فبراير ومعروف أن مباراة القمة في هذا الموعد -  الجمهور الإخباري

وقال سويلم وفي تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الكابتن" مع الإعلامي أحمد حسن على قناة "dmc"، إن تحديد جدول الدوري يواجه العديد من المعوقات، رغم أن الجميع يتحدث عن إمكانية بدء الموسم في موعده وانتهائه في الوقت المحدد.

وأشار سويلم، إلى أن وجود أربعة أندية تشارك في البطولات الإفريقية يتسبب في تأجيلات تؤخر موعد الدوري المحلي، حيث يتأخر الجدول المحلي بما يقارب 10 أسابيع.

وأضاف أن عرض جدول الدوري لأسابيع قليلة، ثم تلقي مواعيد مباريات الأندية الإفريقية من الاتحاد الإفريقي، يشكل أحد الأسباب التي تعوق إتمام الدوري في الوقت المحدد.

وتطرق سويلم إلى موضوع الأدوار التمهيدية في البطولات الإفريقية، موضحًا أن المعلومات المتعلقة بالأدوار المتقدمة تصل متأخرة، مما يؤثر على تخطيط جدول الدوري المحلي.

كما أشار إلى أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، يعاني من ظلم في تقدير مجهوداته، رغم خبرته الكبيرة وعشقه لكرة القدم.

سويلم: تصميم جدول دوري يرضي جميع الأندية هو مهمة صعبة

وأكد سويلم أن تصميم جدول دوري يرضي جميع الأندية هو مهمة صعبة، مشددًا على ضرورة اتخاذ قرار جريء لإنهاء الدوري في مايو القادم لتفادي تكرار المشكلات السابقة.

واختتم سويلم بتأكيده أن جميع الأندية ترغب في استمرار الدوري بالنسخة الحالية، وأن هناك اجتماعًا قريبًا سيجمع رابطة الأندية والأندية والشركة الراعية واتحاد الكرة لمناقشة شكل الدوري الجديد، مع التأكيد على عدم اتخاذ أي قرار فردي، حيث سيتضح كل شيء بنهاية الأسبوع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search