الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من محامي رمضان صبحي على قرار إيقافه (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

مصطفى غطاطي

A A

كشف هاني زهران محامي رمضان صبحي عن حقيقة استئناف المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا»، على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية برفع الإيقاف عن رمضان صبحي، والتي طالبت بتوقيع عقوبة الإيقاف عليه 4 سنوات.

وقال هاني زهران في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: بالفعل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات قامت بالاستئناف على قرار رفع إيقاف رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز.

وأكمل: هذه الخطوة كانت متوقعة بالنسبة لنا، الحكم عبارة عن درجات، الدرجة الأولي كانت براءة اللاعب، بعد ذلك كنا مستعدون للاستئناف من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”.

وأوضح زهران: الوكالة الدولية “وادا” كانت لها حق الاستئناف بعد 42 يوما من قرار البراءة، الوكالة ستقوم بتقديم المستندات نهاية الشهر الجاري.

وتابع: أما بالنسبة لنا نحن هيئة الدفاع عن اللاعب رمضان صبحي سنقدم جميع الأوراق والأدلة التي تبين براءة اللاعب من بداية الشهر المقبل، بعدها ستقوم المحكمة الدولية الرياضية بعد الحصول علي الأوراق تحديد موعد لجلسة نهائية، ومن المتوقع تحديد موعد الجلسة بعد 2 أو 3 شهور من الحول على الأوراق.

محامي رمضان صبحي يوضح هل سيتم إيقاف اللاعب؟

أوضح هاني زهران المحامي الخاص برمضان صبحي أن اللاعب لن يتم إيقافه نهائيا طوال هذه الفترة، وسيمارس مشواره بشكل طبيعي، حتى الجلسة النهائية وبناء عليها هي التي ستوضح كل شيء.

واختتم «زهران»: مستعدون بشكل كبير لأي شيء، موقف اللاعب واضح وسليم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search