الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دعوى قضائية من رمضان صبحي ضد رئيس اتحاد الكرة

رمضان صبحي

رمضان صبحي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عن تفاصيل تقدم رمضان صبحي، لاعب الفريق، بدعوى قضائية ضد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة.

وفي تصريحات له عبر برنامج «الكورة مع فايق»، أكد شريف إكرامي، أن رمضان صبحي يعتزم تقديم شكوى قضائية ضد جمال علام، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يكون قد بدأ بالفعل إجراءات الدعوى.

يأتي ذلك على خلفية الأزمة المتعلقة بقضية المنشطات التي تواجه رمضان صبحي، حيث أعلن اللاعب قبل صدور أي إعلان رسمي عن وجود مشكلة تتعلق بالمنشطات.

رمضان صبحي

وقال إكرامي: «رمضان صبحي سيتقدم بدعوى قضائية ضد جمال علام؟ وقد يكون قد رفع الدعوى بالفعل».

جدير بالذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في يوليو الماضي براءة رمضان صبحي، جناح منتخب مصر ونادي بيراميدز، من الاتهام بتعمد إفساد عينة المنشطات الخاصة به خلال إحدى مباريات فريقه.

شريف إكرامي يدعم رمضان صبحي بعد إثبات برأته 

وكتب إكرامي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» موجهًا حديثه لرمضان صبحي: «من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا.. مش هتكون كبش فدا للعشوائية والتخبط والجهل باللوائح.. مش هتكون كبش فدا للمسئولين الهواة.. المسئولين الغير مسئولين والغير مؤهلين».

وأضاف شريف إكرامي في منشوره عبر موقع إكس: «إنت مکمل یا رمضان وهتكمل في طريقك، لإن اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليه، وعشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب، بس المرة دي، كل اللي غلط "هيتحاسب" مبروك ظهور الحقيقة يا حدوتة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search