الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كونراد يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

أحمد كامل

A A

شارك البولندي كونراد ميشالاك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وجاء ذلك بعد إعلان الزمالك انضمامه بشكل رسمي إلى القلعة البيضاء قادماً من نادي أحد السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

وخاض ميشالاك جميع فقرات المران، وعلى رأسهم التأهيل البدني والجوانب الخططية مع زملائه في الفريق.

واستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليه اللاعبون أمس الاثنين.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، والتي ستُقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل.

يُذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي في ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search